أخبار عامة

تعلنSTARZPLAY  عن العرض الأول والحصري للموسم الرابع من مسلسل Snowpiercer الشهير

تعلن STARZPLAY، خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق العرض الأول الحصري للموسم الرابع والأخير الذي طال انتظاره  من المسلسل الذي حقق نجاحاً جماهيرياً مبهرًا Snowpiercer.

كما يمكن للمشاهدين الإستمتاع  بحلقات المواسم الثلاثة الأولى من عالم Snowpiercer وذلك قبل بدء عرض الموسم الجديد في 21 يوليو، 2024، والذي يأتي بالتزامن مع بدء عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية حيث سيتم عرض حلقات جديدة كل أسبوع.

أقرأ أيضا.. منصة STARZPLAY تعلن عن العرض الحصري لمسلسل “Those About to Die”

يتميز مسلسل الخيال العلمي الشهير باستقطاب عالي للجمهور على مستوى العالم بسرده المثير للأحداث التي تقع في عالم ما بعد الكارثة.

قصة المسلسل مقتبسة عن الرواية المصورة والفيلم الأصلي للمخرج “بونغ جون هو” اللذان لقيا إعجابًا كبيرًا من النقاد، ويتناول المسلسل موضوعات الحرب الطبقية والظلم الاجتماعي، في إطار مشوق حيث تدور أحداثه على متن قطار دائم الحركة يدور حول العالم.

العمل من بطولة جينيفر كونلي وديفيد ديجز وشون بين، وآخرين. وحظي المسلسل باستحسان النقاد لقصته الجذابة والتطور المشوق لشخصيات العمل.

سيقدم الموسم الرابع المزيد من الأحداث الدرامية الغنية والمشوقة، مع مفاجآت وأحداث غير متوقعة، وقصص مثيرة، ليصل بنا إلى نهاية هذه الملحمة الدرامية.

سيحظى مشتركو STARZPLAY في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بفرصة فريدة لمشاهدة المسلسل حصريًا.

وقد صرح خالد بنشوش، رئيس المحتوى في STARZPLAY: “يسعدنا أن نكون الموطن الجديد لـ “Snowpiercer” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بينما ننتظر العرض الأول للموسم الأخير من المسلسل الذي طال انتظاره خلال فصل الصيف حصريًا على STARZPLAY.

ونأمل أن نواصل في تقديم كل ما هو جديد من المحتوى الرائع والمميز، الأمر الذي يعكس التزامنا بعرض القصص والأفكار الفريدة والمواهب القيّمة”.

تواصل STARZPLAY بتوسيع مكتبتها المتنوعة، حيث تقدم مجموعة غنية من المحتوى الذي يلبي تنوع الأذواق لمشتركيها.

من الأفلام الأكثر مبيعًا والمسلسلات التلفزيونية الشهيرة، إلى برامج الأطفال والأفلام الوثائقية، تلتزم STARZPLAY بتقديم أفضل محتوى وبلغات متعددة. كما تواصل المنصة في جهودها للحصول على الحقوق الحصرية لعرض المسلسلات الشهيرة مثل الموسم الأخير من Snowpiercer، الأمر الذي يُشكل دلالة واضحة على التزامها بمهمتها لتقديم أفضل ما في عالم الترفيه لمشاهديها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى