غير مصنف

“بيلدر أيه أي” تعزز فريقها القيادي بتعيين كريج سوندرز نائبًا للرئيس للذكاء الاصطناعي

لندن: جلف تك نيوز

يسر” بيلدر أيه أي“، منصة البرمجيات القابلة للتركيب والمدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي تسمح لكل شركة ورائد أعمال أن يصبح مدعومًا رقميًا،

أن تعلن عن تعيين كريج سوندرز في منصب نائب الرئيس للذكاء الاصطناعي. ينضم كريج سوندرز، أحد أبرز رواد صناعة الذكاء الاصطناعي، إلى “ بيلدر أيه أي” من أمازون، حيث أمضى سبع سنوات محورية في منظمة الذكاء الاصطناعي العام.

أحدث كريج تأثيرًا كبيرًا خلال فترة عمله في أمازون عبر ريادة تقنيات “أليكسا”. قاد فرق البحث والهندسة لبناء الرسوم البيانية المعرفية التأسيسية للأسئلة والأجوبة العامة على “ أليكسا”،

وأقام شراكات مع جامعات رائدة، وأطلق تحديات في المجتمع الأكاديمي مثل “فيفر” (استخراج الحقائق والتحقق منها) لدفع أحدث التقنيات لتحسين الدقة الواقعية للرسوم البيانية المعرفية.

امتدت قيادته إلى فهم اللغة الطبيعية، بما في ذلك استخدام نماذج “سيك2سيك” في “ أليكسا”، وشكل الفريق الذي اتحد عبر أنظمة “ أليكسا” للأسئلة والأجوبة المتعددة.

في عام 2022، قاد كريج الفرق التي عملت على بناء الجيل التالي من نماذج اللغات النصية الكبيرة لشركة أمازون، والتخصيص المتقدم لـ “ أليكسا”.

وقال ساشين ديف دوجال، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “ ويزارد” و “ بيلدر أيه أي”: “إن إنجازات كريج الرائعة في مجال الذكاء الاصطناعي ونهجه الرؤيوي متعدد التخصصات والوسائط .

ستمكننا من دفع “ناتاشا” وقدراتنا في مجال الذكاء الاصطناعي إلى آفاق جديدة، وتسمح لنا بتقديم تجربة أكثر ثراءً للعملاء. خبرته لا تقتصر على التكنولوجيا فحسب،

بل في تعزيز الابتكار واسع النطاق الذي يتردد صداه مع العملاء على نطاق عالمي. يسعدني انضمام كريج إلى الفريق ومتحمس لرؤية ما سيضيفه هو والفريق إلى المنصة وقدرات “ناتاشا”.”

في منصبه الجديد، سيقود سوندرز فرق الذكاء الاصطناعي في “ بيلدر أيه أي”، مع التركيز على توسيع نطاق قدرات الذكاء الاصطناعي الحالية للشركة وتوسيعها،

بما في ذلك ناتاشا، أول مدير منتج للذكاء الاصطناعي في العالم، ونظام توليد التعليمات البرمجية الجديد الخاص بها، والذي يعمل على أتمتة الانتقال من محادثة المستخدم مباشرة إلى رمز العمل. وستكون خبرته مفيدة في دفع “ بيلدر أيه أي” لتقديم المزيد لعملائها من خلال حلول برمجية مخصصة بكفاءة غير مسبوقة.

وقال كريج سوندرز: “يبدو الانضمام إلى “ بيلدر أيه أي” وكأنه تقدم طبيعي في مسيرتي المهنية، مما يسمح لي بدفع حدود الذكاء الاصطناعي وحلول التعلم الآلي بشكل أكبر.

أنا متحمس لأن أكون جزءًا من تطوير حلول الذكاء الاصطناعي المتطورة التي لن تغير طريقة إنشاء البرامج فحسب، بل ستمكن عملائنا أيضًا من تحقيق أهدافهم التجارية الطموحة.”

حصل كريج على درجة الدكتوراه في التعلم الآلي من جامعة لندن عام 2000، واستمر في قطاع التعليم، حيث عمل لمدة تسع سنوات كعضو هيئة تدريس أكاديمي في رويال هولواي، جامعة لندن، وجامعة ساوثهامبتون.

ومن خلال الاستفادة من خبرته ومعرفته، انتقل إلى العمل في شركة زيروكس حيث قدم حلول التعلم الآلي عبر صناعات متنوعة بما في ذلك النقل والرعاية الصحية والتمويل.

بالإضافة إلى ذلك، نجح كريج في نشر أكثر من 70 بحثًا أكاديميًا في مؤتمرات ومجلات رائدة، كما حصل على العديد من براءات الاختراع.

تأسست شركة “ بيلدر أيه أي” في عام 2016، وهي تقود الصناعة من خلال منصة برمجية قابلة للتركيب مدعومة بالذكاء الاصطناعي،

مما يسمح لأي شخص لديه فكرة بتطوير تطبيق (الويب أو الهاتف المحمول) بسرعة أكبر وبتكلفة معقولة. من خلال تحليل البرامج إلى ميزات تشبه “ليجو” قابلة لإعادة الاستخدام ودمجها مع الذكاء الاصطناعي المتطور.

وخط تجميع البرامج الحاصل على براءة اختراع، أثبتت “ بيلدر أيه أي” نجاحًا عالميًا في تمكين العملاء من جميع الأحجام من اعتماد نهج البرمجيات أولاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى