Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اتصالات وتكنولوجيا

بربع سعر Apple Watch.. سامسونج تنافس بساعة ذكية جديدة بأعلى مواصفات

جمال علم الدين

بعد تسريبات التصميم، ظهرت الساعة الذكية الآن بشكل غير متوقع في قائمة على أمازون، كاشفة عن سعرها وبعض التفاصيل الأساسية.

كنا نعلم بالفعل أن ساعة Galaxy Watch FE من المحتمل أن تقع ضمن فئة الميزانية، وتؤكد قائمة أمازون هذا. يبلغ سعرها 199 يورو، ما يعادل حوالي 215 دولارًا. كما تؤكد القائمة أن ساعة Watch FE ستكون متاحة بحجم 40 مم وثلاثة ألوان – الأسود، الفضي، والذهبي الوردي.

كما نعلم، ستستعير ساعة Galaxy Watch FE بشكل كبير من ساعة Galaxy Watch 4 التي أُطلقت قبل ثلاث سنوات. يتميز التصميم بحواف أوسع، مما يمنحها مظهرًا قديمًا مقارنة باتجاهات الساعات الذكية الحالية.

قائمة أمازون نفسها تفتقر إلى التفاصيل بخلاف الحجم والأبعاد (40 × 10 × 39 مم) والوزن (26.6 جرام). لكن لحسن الحظ، كشفت التسريبات السابقة المزيد من التفاصيل.

ستحتوي ساعة Watch FE على شاشة Super AMOLED بحجم 1.2 بوصة ودقة 396 × 396 بكسل. ستعمل الساعة بمعالج Exynos W920 ثنائي النواة بسرعة 1.18 جيجاهرتز، مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 1.5 جيجابايت و16 جيجابايت من التخزين.

من الناحية البرمجية، من المتوقع أن تعمل ساعة Galaxy Watch FE بنظام Wear OS 4 الأحدث مع واجهة One UI Watch 5 من سامسونج. من المتوقع أن يكون عمر البطارية حوالي 30 ساعة بفضل بطارية سعتها 247 مللي أمبير في الساعة.

ستتمتع الساعة أيضًا بميزات مثل الشحن اللاسلكي المغناطيسي، مقاومة للماء حتى 5 ATM، هيكل من الألمنيوم، وشهادة متانة MIL-STD-810H.

الآن، تاريخ الإطلاق لا يزال غامضًا. حدث Samsung Unpacked مقرر في 10 يوليو، وهو الوقت الذي نتوقع فيه رؤية ساعة Watch FE إلى جانب ساعة Galaxy Watch 7 وUltra.

أقرأ ايضا: إطلاق الساعة الذكية Itel Icon 2 مع شاشة عالية الدقة

لكن سامسونج تقدم بالفعل ساعة Watch FE مجانًا مع شراء هواتف S24 في بلجيكا (حتى 30 يونيو). وهذا دفعنا للتفكير أن ساعة Watch FE قد تُطلق في وقت مبكر عن يوليو. وتخيل ماذا؟ مصدر موثوق الآن يزعم أن ساعة Watch FE ستُطلق في 24 يونيو. الآن، نحتاج فقط إلى أن تعلن سامسونج عن الساعة الذكية رسميًا، حيث نعرف بالفعل التفاصيل عنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى