سيارات تك

“النجاح يرافقك وين ما تروح”عروض العودة للمدرسة من محمد يوسف ناغي لسيارات هيونداي 2024

تستمر شركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي في تقديم أقوى عروضها الترويجية لعام 2024، حيث أطلقت مؤخراً حملتها العودة للمدرسة “النجاح يرافقك وين ما تروح” التي تتضمن الكثير من العروض المشجعة على اغلب طرازات هيونداي 2025 مثل أزيرا، باليسيد، أكسنت، سانتافي، إلنترا، كريتا، سوناتا، توسان.


تأتي هذه العروض لتشمل تسهيلات مالية مغرية “بدون دفعة أولى وبدون رسوم إدارية”، بالإضافة إلى ضمان المصنع لمدة 5 سنوات أو 100,000 كم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوا ت مجانا.

أقرأ أيضا.. محمد يوسف ناغي للسيارات وبدجت تتعاونان لإضافة BMW وMINI إلى أسطول تأجير السيارات

عروض العودة للمدرسة من محمد يوسف ناغي لسيارات هيونداي


تأتي هذه الحملة ضمن سلسلة حملات التسويق المستمرة التي تقدمها شركة محمد يوسف ناغي لعملائها لتشجيعهم على تملك سيارات هيونداي بطريقة مناسبة والتمتع بكافة التسهيلات المقدمة لهم، مع برامج الأقساط الشهرية الميسرة التي أطلقتها الشركة.


تامر الحكيم، المدير العام التنفيذي لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – هيونداي، أكد على أهمية التزام الشركة بتلبية احتياجات عملائها وتوفير العروض والتسهيلات المناسبة لهم، قائلاً: “تتميز عروض العودة للمدرسة لدينا هذا العام بالتفرد والابتكار،

حيث نعمل دائماً على تقديم حلول ملائمة لمساعدة عملائنا في اختيار طرازات هيونداي التي تناسبهم وتتناسب مع ميزانيتهم.

وقد أطلقنا حملة “النجاح يرافقك وين ما تروح” لتلبية طلبات عملائنا وتقديم التسهيلات اللازمة للحصول على السياره المثالية، مما يضمن لهم راحة البال وتجربة مريحة لأبنائهم خلال العودة إلى المدارس.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى