Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
فعاليات ومؤتمرات

“البواني” راعياً رئيسياً لبرنامج عون في موسم الحج

شاركت “البواني القابضة” كراعي رئيسي لبرنامج ( عون ) الذي يهدف الى تقديم خدمات تطوعية احترافية لحجاج بيت الله الحرام في موسم الحج للعام 2024،

لتيسير اداء الشعائر والنسك بكل يسر وسهولة كما قامت “البواني” بتوزيع عدد كبير من المظلات للحجاج عبر تشكيل خمس فرق تطوعية محترفة يبلغ عدد افرادها ٥٠٠ متطوع أدوا مهامهم بنجاح تجاه جموع الحجاج في بيت الله الحرام .

البواني راعياً رئيسياً لبرنامج عون في موسم الحج


ويهدف برنامج عون الذي قامت البواني برعايته ضمن مسؤوليتها الاجتماعية التي تضطلع بها الى الاستعانة بفرق تطوعية مؤهلة ومدربة واحترافية لمساعدة حجاج بيت الله لأداء فريضة الحج بكل يسرٍ وسهولة،

حيث يعزّز العمل التطوعي في الحج بكافة صوره وأشكاله دور الشباب السعودي من الجنسين في خدمة ضيوف الرحمن؛ مكرسين وقتهم وجهدهم؛

لتقديم كافة اشكال المساعدة والدعم والعون لمن يحتاجها من الحجاج بشكل احترافي ومنظم بما يمكنهم من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة، طبقا لما نصت عليه رؤية المملكة 2030 .

البواني راعياً رئيسياً لبرنامج عون في موسم الحج


كما يهدف برنامج عون الى تقديم خدمات مساندة مميزة ومساعدة الحجاج لأداء المناسك بكل يسر وسهوله عن طريق المتطوع وتفعيل ثقافة التطوع وتسخيرها لخدمة حجاج بيت الله والمساهمة في رفع جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين والارتقاء بقدرات وامكانيات الشباب السعودي من الجنسين وجعلهم نموذجاً مميزاً للتطوع ويهدف البرنامج أيضا الى تحفيز المشاركة بين الجهات الحكومية والقطاع المختلفة بهدف خدمة المجتمع.

البواني راعياً رئيسياً لبرنامج عون في موسم الحج


وجاءت مشاركة ( البواني ) ا كراعي رئيسي لبرنامج عون ضمن اهتمام الشركة بالمناسبات الدينية والاجتماعية والثقافية والشبابية التي تنسجم مع اهتمام الشركة والذي تضطلع فيه بدور كبير وحيوي انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى