اتصالات وتكنولوجياتقنية

إنفينيكس تطلق أول هواتفها القابلة للطي Zero Flip

دخلت إنفينيكس سوق الهواتف القابلة للطي من خلال إطلاق أول هواتفها القابلة للطي، Zero Flip. وقد اختارت العلامة التجارية، المملوكة لشركة Transsion، تصميم الصدفة في هذه المحاولة الأولى، حيث يشبه الجهاز إلى حد كبير هاتف Phantom V Flip 2 الذي أطلقته Tecno سابقًا.

وتؤكد الشركة أن الهاتف يوفر أداءً ممتازًا بفضل المفصل القابل للطي الذي يتحمل حتى 400,000 طية، مما يساهم في زيادة عمر

عند قلبه، يتحول هاتف ZERO Flip إلى جهاز فيديو رقمي صغير، مما يسهل الإمساك به. كما يتوفر مجموعة متنوعة من قوالب الفيديو، بالإضافة إلى وضع AI Vlog الذي يقدم إرشادات خطوة بخطوة.

يتميز هاتف إنفينيكس Zero Flip بشاشة داخلية من نوع AMOLED LTPO بحجم 6.9 بوصات ودقة 1080×2640 بكسل، مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز وذروة سطوع تصل إلى 1400 شمعة في المتر المربع. كما يتمتع بمعدل تحديث لتعتيم PWM يبلغ 2160 هرتز، ويغطي مجموعة ألوان P3 بنسبة 100%.

تتميز الشاشة الخارجية القابلة للتخصيص بتقديم حيوانات أليفة ثلاثية الأبعاد متحركة، بالإضافة إلى اختصارات سريعة للتطبيقات الشهيرة مثل واتساب ويوتيوب وتيك توك. الشاشة من نوع AMOLED، بحجم 3.64 بوصة، ودقة 1056×1066 بكسل، ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، مع حماية من زجاج Corning Gorilla Glass 2.

كما زودت إنفينيكس الجهاز بشريحة MediaTek Dimensity 8020 ذات الثمانية أنوية، مع وحدة معالجة الرسومات Mali-G77 MC9. وتأتي الشريحة مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية الافتراضية، و512 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

تتميز الكاميرا الخارجية المزدوجة بعدسة أساسية بدقة 50 ميجابكسل مزودة بميزة تثبيت الصورة بصريًا، بالإضافة إلى عدسة واسعة النطاق بنفس الدقة. كما تحتوي على كاميرا داخلية بدقة 50 ميجابكسل أيضًا.

يمكن لجميع الكاميرات الثلاث تصوير الفيديو بدقة 4K، وتقدم إنفينيكس تكاملًا سلسًا مع كاميرات GoPro، مما يتيح لك استخدام الشاشة الرئيسية لهاتف Zero Flip كعدسة كاميرا.

من حيث الأبعاد، يزن الهاتف 195 جرامًا ويبلغ سمكه 16 ملم عند طيه و7.6 ملم عند فتحه.

يمكنك وضع الهاتف على سطح مستو واستخدامه كحامل، حيث يدعم المفصل زوايا متعددة تتراوح بين 30 درجة و150 درجة.

يعمل هاتف إنفينيكس الجديد بواجهة المستخدم HiOS المبنية على نظام التشغيل أندرويد 14، وتتعهد الشركة بتقديم تحديثين لنظام أندرويد مع 3 سنوات من تحديثات الأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى