أخبار عامة

” دكاكين الخير” تنظم المزاد الخيري الإلكتروني الثاني لدعم الأطفال المصابين بالسرطان 18 ديسمبر

تنظم “شركة دكاكين الخير”، برعاية صاحبة السمو الملكي الأميرة عادلة بنت عبد الله، رئيس مجلس إدارة جمعية سند الخيرية، المزاد الخيري الإلكتروني الثاني لصالح الأطفال المصابين بالسرطان، في الفترة من 18 إلى 24 ديسمبر الجاري في مدينة الرياض.

ويهدف المزاد إلى دعم الموارد المالية لجمعية سند، من خلال مشاركة 17 خطاطا يقدمون 29 مخطوطة وحرفيات عربية، انطلاقًا من الإيمان بدور الفن في دعم المبادرات المجتمعية. تضم قائمة الفنانين المشاركين في المزاد الخيري سبهان أدم، ومحمد جمعان، وسامح إسماعيل ونجا مهداوي.

وشركة دكاكين الخير هي شركة متخصصة في تنظيم المعرض والمؤتمرات، ولدت من فكرة تأسيس ذراع ﺗﺠﺎري ﻳﻘﻴﻢ اﻷﻧﺸﻄﺔ اﻟﺘﺠﺎرﻳﺔ اﻟﻌﺎﺋﺪ رﻳﻌﻬﺎ ﻟﺼﺎﻟﺢ ﺟﻤﻌﻴﺔ ﺳﻨﺪ اﻟﺨﻴﺮﻳﺔ ﻟﺪﻋﻢ اﻷﻃﻔﺎل اﻟﻤﺮﺿﻰ ﺑﺎﻟﺴﺮﻃﺎن.

وتنسجم جهود جمعية سند وذراعها التجاري “شركة دكاكين الخير”، مع الأهمية المتزايدة لثقافة العمل التطوعي في المملكة. خلال السنوات الأخيرة، تنوعت المبادرات والبرامج التي تساهم في تنمية العمل المجتمعي بالمملكة.

كما يعد العمل التطوعي من أبرز محاور رؤية 2030، بما يمثله كسلوك حضاري للمجتمعات المدنية، وكونه أحد الروافد المهمة لتنمية المجتمع والنهوض به وتعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى