أخبار عامة

ميلرنول تكشف عن مراكز عالمية جديدة في نيويورك ولندن

أفضل العلامات التجارية في عالم التصميم المعاصر تجتمع في وجهتين عالميتين جديدتين

أعلنت شركة ميلرنول MillerKnoll المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز (MLKN)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال التصميم، عن افتتاح موقعين رئيسيين جديدين في لندن ونيويورك هذا الشهر.

تضم هذه المواقع الجديدة صالات عرض ومتاجر تمثل مجموعة متنوعة من العلامات التجارية التابعة للشركة، مما يعزز استراتيجية ميلرنول في تقديم وجهات تصميم عالمية المستوى.

تهدف هذه المبادرة إلى توفير مساحات عمل ملهمة للموظفين، وإتاحة الفرصة للعملاء والمجتمع التصميمي لاكتشاف أحدث الابتكارات في تصميم مساحات العمل، المنازل، وأكثر من ذلك.

وعلّقت أندي أوين، الرئيسة التنفيذية لشركة ميلرنول MillerKnoll، قائلة: “يمثل هذا الافتتاح علامة فارقة ومثيرة بالنسبة لمجموعتنا. نحن متحمسون لعرض مجموعة تصاميمنا الكاملة في هذه المواقع الإبداعية المميزة في لندن ونيويورك.

نحن نتبع نهجاً يهدف إلى وضع العلامات التجارية جنباً إلى جنب بناءً على آراء شركائنا في التصميم، والوكلاء، والعملاء.

نتطلع إلى تعزيز التعاون الذي ستوفره هذه المساحات بينما نواصل إعادة تعريف التصميم العصري.”

ميلرنول لندن في قلب مجتمع التصميم البريطاني

يقع مركز ميلرنول لندن MillerKnoll London في منطقة التصميم الشهيرة كليركينويل بلندن، وهو أول وجهة رئيسية لميلرنول خارج الولايات المتحدة.

يمتد المركز على ثلاثة طوابق بمساحة 1700 متر مربع، ويضم صالات عرض ومتاجر من علامات تجارية مثل نول Knoll، هيرمان ميلر Herman Miller، وماهارام Maharam.

كما يشتمل الموقع على استوديو ميلرنول MillerKnoll Studio المخصّص، وهو عبارة عن صالة عرض تجمع بين العلامات التجارية المختلفة لتقديم وجهة نظر موحّدة عن مكان العمل العصري.

وقال بن غروم، رئيس العقود الدولية في ميلرنول MillerKnoll: “نؤمن بوجود فرص كبيرة للنمو على المستوى الدولي. افتتاح مركز ميلرنول لندن هو خطوة ضمن خطتنا لتقديم تجربة محسّنة لعملائنا في المملكة المتحدة وأوروبا.”

يقع الموقع الجديد في سانس، في 20 ساحة سانت جون، حيث تم افتتاح المتاجر وصالات العرض للعقود بالفعل.

كما يبعد مركز ميلرنول لندن بضع دقائق سيراً على الأقدام عن صالات عرض موتو Muuto، ونوت وَن NaughtOne، وهاي HAY.

ميلرنول تكشف عن مراكز عالمية جديدة في نيويورك ولندن

ميلرنول نيويورك في قلب جرامرسي

يحتلّ مركز ميلرنول نيويورك MillerKnoll New York الآن 11 طابقاً بمساحة تزيد على 7000 متر مربع، وهو أول موقع رئيسي في الولايات المتحدة يجمع بين صالات عرض العقود ومتاجر من العلامات التجارية المختلفة.

ويضم المركز علامات تجارية مثل نول Knoll، وهيرمان ميلر Herman Miller، وجيغر Geiger، وديتسوايزر DatesWeiser، وموتو Muuto، وماهارام Maharam،

بالإضافة إلى مساحات مكتبية واستوديو ميلرنول MillerKnoll Studio  الذي سيعرض علامات تجارية إضافية مثل هاي HAY ونوت وَن  NaughtOne.

وقال بن واتسون، المدير الإبداعي ورئيس المنتجات في ميلرنول  MillerKnoll: “يوفر مركز ميلرنول نيويورك لعملائنا وشركائنا من المعماريين والمصممين، بالإضافة إلى الوكلاء، تجربة فريدة وغير مسبوقة للتفاعل مع أفضل ما تقدمه مجموعتنا، تحت سقف واحد.

نحن فخورون جداً بهذا المركز الجديد ولا يسعنا الانتظار لاستخدامه كمنصّة لتبادل الأفكار والابتكارات التي تلبّي احتياجات عملائنا الملحّة وتلهم مستقبل التصميم.”

يقع هذا المركز في مبنى تاريخي من عام 1910 بطراز النهضة، في 251 بارك أفينيو ساوث، والذي استضاف العديد من علامات ميلرنول والمصمّمين على مدى القرن الماضي.

وتم الآن افتتاح متاجر هيرمان ميلر Herman Miller ونول Knoll، بينما ستفتح صالات عرض العقود أبوابها للجولات المخصصة للعملاء اعتباراً من أواخر سبتمبر.

ميلرنول تكشف عن مراكز عالمية جديدة في نيويورك ولندن

تجارب تصميم عالمية المستوى

نيويورك ولندن


تكشف نول Knoll عن أول متجر دولي لها في لندن، وتنقل متجرها في نيويورك إلى موقع أنيق في جرامرسي. تعكس هذه المواقع الجديدة مبادئ التصميم الأساسية للعلامة التجارية وتُظهر اتجاهاً جريئاً جديداً في بيئات نول، وهو امتداد لتجديد صالات عرضها مؤخراً في شيكاغو ودالاس.

تُبرز هذه المساحات عناصر معمارية محلية، وألواناً، ومواداً، وتشطيبات مستوحاة من البيئة المحيطة، حيث تُقدّم المساحات في لندن ونيويورك رؤية متكاملة بين المنزل ومساحات العمل، ما يوضح كيف تعزز تصميمات نول الكلاسيكية والحديثة البيئات السكنية والتجارية العصرية.

تدعو صالات عرض ومتاجر هيرمان ميلر Herman Miller الجديدة في لندن والمحدثة في نيويورك جميع عشاق التصميم لاختبار وجهة نظر العلامة الفريدة حول أسلوب الحياة العصري.

وتمثل متاجر هيرمان ميلر بيئات متكاملة تُقدم حلولاً للمعيشة والعمل والترفيه، في حين تُجسّد صالات العرض للعقود التنوّع الواسع لمحفظة العلامة التجارية التجارية وقدرتها على تلبية احتياجات معمارية ومهنية مختلفة.

كما تعكس عناصر التصميم المنتقاة والمعارض في كلّ موقع الهوية المحدثة لهيرمان ميلر وعراقتها الغنية ونهجها الرائد في التصميم العصري.

نيويورك


ستقدم جيغر Geiger وديتسوايزر DatesWeiser حضوراً بارزاً في نيويورك، من خلال عرض تصاميم خاصة للمكاتب التنفيذية والمؤتمرات.

ويبرز المكان قدرة العلامتين على تخصيص أي شيء تقريباً، بما في ذلك مكتب استقبال من ديتسوايزر DatesWeiser  الذي يشكّل كذلك جداراً للعرض، وطاولة اجتماعات هايلاين 50 Highline 50 Meeting Table  بحجم مخصص وسطح حجري.

كما ستعرض جيغر Geiger مجموعة منتجات جيغر وَن Geiger One، بما في ذلك التحسينات الأخيرة التي أُدخلت على خط الأثاث المكتبي.

بينما تقدم موتو Muuto رؤية فريدة للتصميم الاسكندنافي في صالة عرضها بنيويورك، حيث تجسّد العلامة التزامها بتقديم تصاميم تجمع بين الجمالية الكلاسيكية والوظيفية والحرفية مع مواد مبتكرة وإبداع جريء.

إذ تركّز موتو Muuto على تشكيل أجواء متعمدة من خلال اختيار مدروس للأثاث والإضاءة والأكسسوارات، لتحوّل هذه المفاهيم إلى “مشاهد” عرض فريدة تلبي الأجواء المثالية – سواءٌ أكان ذلك لتناول الطعام، أو اللقاءات الاجتماعية، أو العمل المركّز، أو الاسترخاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى