سيارات تك

لكزس تتصدر قائمة العلامات التجارية الأكثر موثوقية في تقارير Consumer Reports – CR

تواصل لكزس تعزيز مكانتها كواحدة من أكثر العلامات التجارية المرموقة في عالم السيارات، حيث تصدرت قائمة العلامات التجارية الأكثر موثوقية في تصنيفات الموثوقية لعام 2023 التي أصدرتها مؤسسة   CR- Consumer Reports، محققةً 79 نقطة في قائمة الموثوقية العالمية، لتتفوق على أبرز العلامات التجارية في سوق السيارات.

 هذا الإنجاز يعكس الجهود المتواصلة التي تبذلها لكزس  لتقديم سيارات تضمن أعلى مستويات الاعتمادية والجودة والفخامة ، ويعد تقرير   CR- Consumer Reports  من أهم التقارير المستقلة والموثوقة في عالم السيارات، حيث يعتمد على جمع وتحليل بيانات حقيقية يقدمها مالكو السيارات أنفسهم.

أقرأ أيضا.. لكزس تُواصل شراكتها مع مهرجان البندقية السينمائي الدولي

وتتمتع هذه المؤسسة بسمعة عالمية مرموقة في تقديم تقييمات غير منحازة وشاملة، مما يجعل نتائجها ذات مصداقية عالية بين المستهلكين وخبراء الصناعة.

ويعتبر تقرير الموثوقية السنوي الذي تصدره دليلاً مهماً للمستهلكين الذين يسعون لاتخاذ قرارات مستنيرة عند شراء السيارات. وقد استند تقرير 2023 على بيانات تم جمعها من أكثر من 330,000 سيارة تشمل موديلات من عام 2000 وحتى عام 2023، مع إضافة بعض الموديلات المبكرة لعام 2024.

لكزس تتصدر قائمة العلامات التجارية الأكثر موثوقية في تقارير Consumer Reports – CR

حيث يقوم مالكو السيارات بتقديم تفاصيل حول المشاكل التي واجهوها في سياراتهم على مدار الـ 12 شهراً الماضية.

ويغطي التقرير 20 منطقة محتملة لظهور المشاكل، تتراوح من مشكلات بسيطة مثل الضوضاء الناتجة عن المكابح أو تآكل الديكورات الداخلية، وصولاً إلى الأعطال الرئيسية في المحرك، ناقل الحركة، البطارية الكهربائية، وأنظمة الشحن.

وقد تميزت لكزس عن منافسيها في تصنيف عام 2023، متفوقة على علامات تجارية عالمية كبرى، وبين التقرير الأداء المتفوق لطرازات لكزس المختلفة، خصوصاً في فئة السيارات الهايبرد والكهربائية التي أثبتت جودتها وقدرتها على تلبية احتياجات العملاء بأعلى مستويات الاعتمادية،

لتؤكد المرتبة الأولى التي حققتها لكزس في تصنيف Consumer Reports على نجاح استراتيجيتها في تقديم سيارات فاخرة ومبتكرة تلبي توقعات العملاء في عالم السيارات، مما يجعلها الخيار الأول لكل من يسعى للحصول على سيارة تجمع بين الأداء الراقي والتكنولوجيا المتقدمة.

ويعتبر هذا النجاح هو نتيجة طبيعية لرؤية لكزس المتمحورة حول الابتكار المستدام وتقديم أعلى مستويات الخدمة والجودة.

 من الجدير بالذكر ان CR- Consumer Reports هي منظمة غير ربحية مكرسة للدفاع عن حقوق المستهلك واختبار المنتجات، تأسست في عام 1936.

وتنشر مجلة شهرية وتدير موقعًا إلكترونيًا شاملاً يقدم مراجعات المنتجات والتقييمات والتوصيات لمساعدة المستهلكين على اتخاذ قرارات شراء مستنيرة، وتجري اختبارات مستقلة على مجموعة واسعة من المنتجات،

وتؤكد على الاستقلال التحريري للحفاظ على الثقة بين قرائها. لا تقبل الإعلانات في أعمالها، مما يساعد على ضمان أن تكون مراجعاتها غير متحيزة وتستند فقط إلى أداء المنتج​.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى