اتصالات وتكنولوجيا

سامسونج السعودية تختتم محطتها الثانية من مؤتمر “يوم حلول الهواء” الخاص بمستشاري صناعة تكييف الهواء

الرياض: متابعة جلف تك نيوز

أعلنت سامسونج السعودية للإلكترونيات المحدودة عن اختتام فعاليات الجولة الثانية من مؤتمرها السنوي “يوم حلول الهواء”، والذي أقيم في مدينة الدمام بالتعاون مع شركة مكيفات الزامل.

أقرأ أيضا.. سامسونج تستعد لإطلاق هاتف جديد من سلسلة M

وانطلق مؤتمر الدمام بعد أختتام فعاليات الجولة الأولى للمؤتمر والتي أقيمت من مدينة الرياض. ومن المقرر أن يحط المؤتمر رحاله في محطته الأخيرة بمدينة جدة.

وشهد مؤتمر الدمام حضور العديد من أبرز المطورين العقاريين والمقاولين والاستشاريين في المملكة، حيث استعرض مهندسو سامسونج أحدث التقنيات المبتكرة في تكييف الهواء خلال فعاليات المؤتمر، والتي شملت مكيفاتCassette   360 و WindFree™‎ و DVM S2 المتميزة بتقنيتها المتطورة وكفاءتها العالية في استهلاك الطاقة.

كما عرضت سامسونج مكيف Cassette 360 الحائز على العديد من الجوائز، والذي يتميز بتصميم تكنولوجي خالي من شفرات المراوح، حيث يمكنه تدوير الهواء بشكل متساوٍ وتبريد مختلف أرجاء المكان بشكل مريح.

في حين تتميز وحدة تكييف الهواء الخارجية (DVM S2) ذات تدفق التبريد المتغير، باعتمادها على تقنيات مبتكرة متوافقة مع وحدات WindFree™‎ الداخلية لتوفير تبريد مريح عن طريق تدفق الهواء البارد المباشر من الداخل. وتعمل هذه التقنية على التخلص من تيارات الهواء الباردة القاسية، وتشتيت الهواء عبر آلاف الثقوب الدقيقة بسرعة أقل من 0.15 متر في الثانية الواحدة، مما يساعد على التوصل إلى بيئة يكون فيها الهواء ساكناً.

وبفضل الذكاء الاصطناعي الذي تعتمد عليه وحدةDVM S2، يمكن للنظام التعرف على أنماط الاستخدام من عمليات التبريد أو التدفئة السابقة، والتوصل إلى أداء محسن للتبريد والتدفئة على حد سواء، حيث يعزى الفضل في ذلك إلى تقنية الذكاء الاصطناعي المتقدمة. ويمكن للوحدة أيضاً اكتشاف تسرب مادة التبريد على الفور، وتحديد أفضل توقيت لعمليات إذابة الجليد حال تكوّنه، لضمان المزيد من الراحة أثناء تسخين الوحدة.

وبهذه المناسبة صرّح السيد هيونغ بن جو، مدير عام شركة “سامسونج السعودية للإلكترونيات المحدودة”، قائلاً:” نحرص في شركة سامسونج على تطوير مكيفاتنا لتتناسب مع الأجواء في منطقة الشرق الأوسط والمملكة على وجه الخصوص، لذا فإننا نعمل بشكل دائم على تطوير منتجاتنا من خلال تقديمنا لحلول تقنية مبتكرة وذكية لشركائنا لتتلائم مع كل سوق، مما جعلنا إحدى أبرز الشركات العالمية في مجال تكييف الهواء والإلكترونيات. وأضاف:”حقيقةً، لقد أسهم الابتكار في الحفاظ على مكانة سامسونج كشركة قادرة على صناعة التغيير في القطاع طوال السنوات الماضية من خلال ابتكاراتها النوعية”.

ويعتبر مؤتمر “يوم حلول الهواء” الذي تنظمه شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات بصورة سنوية، منصة مهمة لعرض أحدث التقنيات والحلول المبتكرة في مجال تكييف الهواء، وتعزيز أطر التواصل مع شركائها في المملكة.

أنغامي وسامسونج للإلكترونيات  يتّحدان لنقل الترفيه الصوتي إلى أعلى مستوياته بخلق تجربة صوتية استثنائية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى