اقتصاد

ورق الجرافيك من شركة PanzerGlass™ يُعيد من جديد اللّمسة الورقيّة للرسّم الرّقمي بواسطة الأجهزة الإلكترونيّة!

تم اختباره من قبل الفنّانين، المُصمّمين، والمُبدعين من مُختلف الفئات العمريّة والمُستويات المهنيّة
هذا المُنتج المُبتكر يعيد اللّمسة الورقيّة من جديد إلى أجهزة وأدوات الرّسم الرّقميّة لدقّة أكثر.

الرياض –  فريق التحرير

بغض النّظر عن الدّقة والسّلاسة اللتّان تُميّزان الرّسم على جهاز الآي باد اللّوحي، إلا أن الأمر لا يُشبه البتّة الرّسم على الورق الطّبيعي، ولكن استطاعت شركة PanzerGlass™ الدّنماركيّة الجمع ما بين هذين العالمين من خلال الابتكار الجديد كليًا ورق الجرافيك – Graphic Paper وهو إضافة جديدة لباقة مُنتجات حماية شاشة الآي باد من الشّركة المُبدعة والتي تتمتع بخواص مميزة مثل كونها مُقاومة للبصمات، للمعان، وللباكتيريا مع الحفاظ على دقّة شاشة اللّمس بنسبة 100%.
تم تصميم هذا المُنتج بالذّات ليُحاكي ملمس الورق الطّبيعي لخلق بيئة عمل إبداعيّة سواء للأعمال المدرسيّة، لتدوين المُلاحظات، للرّسم، أو حتى اللّعب.
تم اختباره بواسطة الفنانين، أشهر مُصمّمي الموضة والأزياء من مُختلف الأعمار والمُستويات المهنيّة. يتناسب مُنتج ورق الجرافيك مع جميع إصدارات جهاز الآي باد الآتية: 10.2 إنش \ 11.0 إنش \ 12.9 إنش كما أنه يدعم تمامًا أقلام شركة آبل. ولكونه ورق سميك وسهل التّركيب، يتمتّع بميزة رائعة أخرى ألا وهي كونه مُقاومًا للّمعان وإنعكاس الضّوء مُمكنًا المُستخدمين من الرّسم أو الكتابة تحت أشعة الشّمس. أخيرًا وليس أخرًا، يتمتّع الورق بسطح مُقاوم للخدش بحيث يطل جهازك يومًا بعد يوم بطلّة الجهاز الجديد.
أدلى الفنّان البصري تشولو جوان برأيه عن ورق الجرافيك عبر حسابه التّالي ((@depiktdxb قائلًا: “لطالما كُنت مُدمنًا للرسم على الورق العادي، ولا أستطيع التّفكير في الكلمات المُناسبة لوصف سعادتي بمُنتج ورق الجرافيك GraphicPaper كون ملمسه الطّبيعي يُداعب يداي مع كل رسمة. شكرًا للشّركة المُبدعة فقد أصبحت رسوماتي الآن أكثر دقّة وطبيعة.”
مُصمّمة الأزياء الشّهيرة سارة جابانوالا ((@sarajaps القاطنة في دُبي ذكرت الآتي: “من الرّائع أن تتحسّس ملمس الورق الطّبيعي أثناء الرّسم على الأجهزة اللّوحية، وأظن أن هذا الدّمج بواسطة المفتاح الرّئيسي لعالم جديد كليًا من الإبداع.”
لطالما كانت الفنانة، والمُصمّمة القديرة إليزافيتا كونيلسكايا ((@fashionsketchdubai من أشد المُعجبين بالثقافة العربية التي كانت محور أغلب رسوماتها وأعمالها الفنيّة وقد أدلت برأيها بخصوص مُنتج GraphicPaper: “ساعدني المُنتج على أن أجسّد حركاتي، والألوان، وروعة ودقّة زوايا الرّسم لأنه يُمكنني الآن التّحكم بمسارات القلم بمُنتهى الدّقة كما الورق الطّبيعي.”
إذا كان ولدك من أشد المُعجبين بالرّسم واللّعب بالألوان والأقلام، فمُنتج GraphicPaper هو الخيار الأمثل لمواكبة التّقدم ولصقل مهارات الأولاد الإبداعية.
وقد أدلى مايكل برويند – نائب الرئيس لقسم التّسويق في شركة PanzerGlass بالآتي: “من خلال مُنتج GraphicPaper، تمكّنا من إيجاد حلقة واصلة ما بين العالمين الرّقمي والكلاسيكي، تخيل ملمس الورق الطّبيعي على شاشة جهاز الآي باد اللّوحي الخاص بك، إنها لتجربة مُذهلة بكل المقاييس.”
يبلغ سُمك مُنتج GraphicPaper حوالي 2 م.م مما يجعل تركيبه في غاية السّهولة دون التأثير على حساسية اللمس.
مُتوفّر الآن في مكتبة جرير ومُختلف متاجر الإلكترونيات للمُستهلكين.
يُناسب المُنتج موديلات جهاز الآي باد التي تم إصدارها ما بين العامين 2018 – 2020. لمعرفة طريقة التّركيب الصّحيحة، نرجو زيارة قناة اليوتيوب لشركة PanzerGlass عبر الرّابط الآتي: https://www.youtube.com/watch?v=TDxQihtO1mg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى