غير مصنف

“جوّيTV ” تقدم في عيد الأضحى برامج حصرية ومنوعة

بمناسبة عيد الأضحى المبارك، تطلق منصة “جوّيTV ” العديد من البرامج والعناوين لإضفاء مزيد من الأجواء الترفيهية والاحتفالية للمشاهدين، والمساهمة في خلق لحظات جميلة برفقة العائلة والأصدقاء. وسوف توفر منصة “جوّيTV “، من خلال مكتبتها الغنية بأفضل الأفلام والبرامج المميزة، الكثير من المرح والتسلية، وستخلق في موسم العيد لحظات استثنائية وممتعة لجميع المشاهدين من مختلف الفئات والأعمار كافة.

ولأن مشاهديها هم أولوية، سوف تقدم “جوّيTV ” هذا الشهر برامج حصرية، أبرزها الفيلم المصري الكوميدي “زومبي على جنبي”، الذي ستنقله من صالات السينما مباشرة إلى شاشتها. وتدور أحداثه في إطار كوميدي ذي أجواء مليئة بالرعب، حيث يتناول قصة إحدى الفرق الشعبية التي تشتهر بغناء المهرجانات، إذ توجه أفرادها إلى إحدى مناطق الصعيد لإحياء فرح، فوجدوا أنفسهم في دائرة الهروب من مصاصي دماء وزومبي يلاحقونهم.

كما تتضمن عناوين شهر يوليو أيضاً، العديد من المسلسلات التي تنقلها “جوّي TV” من STARZPLAY أبرزها الدراما الطبية الأمريكية Good Sam، والكوميديا السوداء Guilty Party، ومسلسل الجريمة المثير Interrogation. كما يمكن مشاهدة التحديات التي يواجهها رجال الإطفاء في الموسمين الثاني والثالث من Chicago Fire. هذا، بالإضافة إلى العديد من أفلام الحركة والمغامرات التي تبث على  STARZPLAY، بما فيها Memory وDora وLost City of Gold والفيلم المصري “أحمد نوتردام”.

وتستمر منصة “جوّيTV “، خلال موسم العيد، بتقديم العديد من البرامج المسلية التي ستنقلها من شبكة discovery+ التي تعرض الموسم الأول من فيلم baby drivers الذي يستعرض قصة سائق هارب يسعى إلى التخلص من عالم الجريمة مع صديقته. كما يمكن لعشاق الغموض والجريمة، الاستمتاع بالموسم الأول من المسلسل The Man Without a Heart الذي يحاول استكشاف قصة الموت المحير لميغيل أنجيل، بالإضافة إلى مسلسل Michael Jackson: A Faking It Special الذي يوثق آخر أيام النجم الأمريكي الراحل، ومسلسل Unraveled: Once a Killer.

ولمحبي المرح والضحك، يمكنهم في هذا العيد مشاهدة أحدث أفلام الرسوم المتحركة التي تعرضها قناة ديزني وأبرزها Encanto وTurning Red، وهما اثنان من عناوين TVOD المميزة التي تعرضها “جوّي  TV”، كما تمت إعادة بث الفيلم الكلاسيكي The father of the bridge الذي أنتجته شركة وارنر بروس. ومن العناوين المثيرة الأخرى على TVOD، الدراما الرومانسية للمثل ستيفن سبيلبرغ West Side Story وفيلم الإثارة النفسي الجديد Nightmare Alley اللذان تعرضهما قناة  Fox+.

تجدر الإشارة إلى أن منصة “جوّيTV ” هي الوجهة المثالية التي تعرض أفضل البرامج الترفيهية في المناسبات كافة، وتتميز بتقديمها محتوى منوع يناسب كل الفئات والأذواق، كما تقدم تجربة مشاهدة سلسلة بفضل ميزاتها التي تتوافق مع أرقى المعايير العالمية. فهي تتميز بواجهة استخدام سهلة، وقدرات بث متطورة. وبعد التزامها بإثراء تجربة المشاهدين، أصبحت “جوّيTV ” واحدة من منصات البث الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى