سوشيال ميديا

هايسنس تُحيي أجواء اليورو بحملة البحث عن صندوق الشاشة العملاقة في رياض بارك


هايسنس تعّيشك اليورو


الرياض: متابعة جلف تك نيوز

تعلن هايسنس، الشركة العالمية للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، الراعي الرسمي لبطولة يورو 2024، عن فعالية البحث عن صندوق الشاشة العملاقة في رياض بارك، لإحياء أجواء اليورو بطريقة مشوّقة وممتعة. كجزء من هذه الفعالية،

سيكون للمتسوقين فرصة لتجربة تلفزيون U7 – 100 بوصة من هايسنس بشكل مباشر والفوز بجوائز قيّمة، بما في ذلك رحلة إلى ألمانيا لمشاهدة بطولة يورو 2024 الحيّة!

ابتداءً من يوم أمس، امتلأ رياض بارك بالحيوية مع إطلاق هايسنس لصندوق الشاشة العملاقة U7 – 100 بوصة. و اندهش المتسوقون لمشاهدة الصندوق الجوّال، مما خلق لحظات ممتعة لتوثيق الصور ومشاركة قصصهم باستخدام وسم #بطل_الشاشات_هايسنس

ولكن التشويق لا ينتهي هنا. فبعد إطلاقه في رياض بارك، سيواصل صندوق الشاشة العملاقة من هايسنس رحلته، حيث سيظهر في العديد من المراكز التجارية في الرياض، بما في ذلك بانوراما مول وغرناطة مول، بالإضافة إلى جدة والدمام.

تهدف هذه الحملة الديناميكية إلى جذب وخلق أجواء حماسية لدى المستهلكين في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، مع عرض التجربة الغامرة التي تُقدمها تلفزيونات هايسنس في كل منزل.

وقال السيد ليو هو، مدير عام هايسنس في المملكة العربية السعودية: “نحن متحمسون لجلب أجواء اليورو إلى المملكة العربية السعودية من خلال حملتنا في البحث عن صندوق الشاشة العملاقة”.

هايسنس تلتزم بالابتكار والتطوير

وأضاف: “يُعدّ صندوق الشاشة العملاقة U7 – 100 بوصة دليلاً على التزامنا بالابتكار وتقديم تجارب مشاهدة استثنائية. من خلال هذه الفعالية، ندعو الجميع للانضمام إلينا في الاحتفال بروح يورو 2024 وتجربة هذا التلفزيون الرائع لجلب تجربة الملعب الأوروبية إلى المنزل والحصول على فرصة للفوز بجوائز قيّمة”.

اقرأ ايضا “هايسنس” تفتتح فصلاً جديداً من التميز بعروض رمضانية فريدة في المملكة العربية السعودية

للمشاركة في الحملة الرئيسية “هاسينس تعّيشك اليورو”، يمكن للمتسوقين مسح رمز الاستجابة السريعة على صندوق الشاشة العملاقة للدخول في المسابقة. تتضمن الجوائز تذاكر حضور مباريات اليوروو مبلغ 7000 ريال سعودي، وغيرها العديد من الهدايا من منتجات هايسنس الرائعة.

لا تفوتوا الفرصة! زوروا رياض بارك ابتداءً من اليوم والقوا نظرة سريعة على صندوق الشاشة العملاقة U7 – 100 بوصة من هايسنس وانغمسوا في تجربة مباريات يورو 2024 النهائية. تابعوا هايسنس على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على التحديثات وشاركوا أجواء اليورو باستخدام وسم #بطلالشاشاتهايسنس

لمزيد من المعلومات والتحديثات حول الحملة، تابعوا هايسنس السعودية على وسائل التواصل الاجتماعي:
انستغرام: https://www.instagram.com/hisense_ksa
X: https://x.com/Hisense_KSA
@hisense_ksa

#بطل_الشاشات_هايسنس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى